بدء التشغيل من خلال OneDrive
OneDrive عبارة عن مساحة تخزين للملفات عبر الانترنت يمكنك الوصول إليها من اي مكان . حيث يسهل عليك حفظ مستندات office و الملفات الاخري علي السحابة حتي تتمكن من الوصول إليها من اي جهاز باستخدام OneDrive
يمكنك مشاركة المستندات والصور والمزيد بدون إرسال مرفقات بريد إلكتروني كبيرة الحجم
يمكنك أيضآ العمل بسهولة علي ملفات OneDrive مباشرة علي Windows او Mac
الخطوة الاولي هي إضافة الملفات إلي OneDrive الخاص بك .
افضل طريقة للقيام بذلك من جهازك الكمبيوتر اوMac لديك هي تنزيل OneDrive وسحب الملفات إلي مجلد OneDrive لنفترض أنك قمت بأنشاء إحد عروض PowerPoint التقديمية علي جهازالكمبيوتر المحمول لديك - فيمكنك سحبه إلي مجلد OneDrive الخاص بك للوصول إليه من هاتفك .
ﯾﻣﻛﻧك أيضآ إﺿﺎﻓﺔ ﻣﻠﻔﺎت ﻣن أي ﺟﮭﺎز ﻛﻣﺑﯾوﺗر أو ﻛﻣﺑﯾوﺗر ﻟوﺣﻲ أو ھﺎﺗف ﻋن طرﯾق اﺳﺗﺧدام ﻣوﻗﻊ ً ﻋﻠﻰ اﻟوﯾب.OneDriv ،ﻣﺎ ﻋﻠﯾك ﺳوى اﻻﻧﺗﻘﺎل إﻟﻰ .OneDrive.com وﺗﺳﺟﯾل اﻟدﺧول، ﺛم ﺗﺣدﯾد "ﺗﺣﻣﯾل"
اﺳﺗﺧدم ﺗطﺑﯾﻘﺎت Office ﻹﻧﺷﺎء ﻣﺳﺗﻧدات Office وﺗﺣرﯾرھﺎ ﻣن أي ﻣﻛﺎن.
ﻗم ﺑﻣﻧﺢ اﻷﺷﺧﺎص اﻹذن ﺑﺗﺣرﯾره ﺣﺗﻰ ﻻ ﺗﺿطر إﻟﻰ إرﺳﺎل اﻟﻌدﯾد ﻣن اﻟﻧﺳﺦ Officeﻋﻧد ﻗﯾﺎﻣك ﺑﻣﺷﺎرﻛﺔ أﺣد ﻣﺳﺗﻧدات ﻋﺑر اﻟﺑرﯾد اﻹﻟﻛﺗروﻧﻲ. ﯾﻣﻛن ﻟﻸﺷﺧﺎص اﻵﺧرﯾن إدراج ﺗﻌﻠﯾﻘﺎﺗﮭم وإﺿﺎﻓﺔ اﻟﺻور واﻟﻣﺧططﺎت إﻟﻰ اﻟﻌرض اﻟﺗﻘدﯾﻣﻲ ﺑﺄﻧﻔﺳﮭم ﺑﺎﺳﺗﺧدام Office Online .ً، ﯾﻣﻛﻧﻛم اﻟﻌﻣل مع ﻋﻠﻰ اﻟﻌرض اﻟﺗﻘدﯾﻣﻲ ﻓﻲ ﻧﻔس اﻟوﻗت.
تحميل OneDrive للحاسوب
للتحميل من هنا
إرسال تعليق