U3F1ZWV6ZTQzNDIxNjM2NTM0MDEwX0ZyZWUyNzM5NDEyMzAzMjAwMg==

تحميل لعبة GTA san andreas للكمبيوتر

تحميل لعبة GTA san andreas للكمبيوتر

تحميل لعبة GTA San Andreas للكمبيوتر من ميديا فاير برابط واحد مباشر، أشهر العاب الجريمة والعالم المفتوح التي أطلقتها شركة روك ستار بعد عدة نجاحات تم تحقيقها في الإصدارات السابقة من سلسلة العاب جاتا للحاسوب، الآن بضغطة زر واحدة تستطيع امتلاك النسخة الاصلية من تحميل لعبة جاتا سان اندرس للكمبيوتر برابط واحد بحجم 682 MB.


تعتبر هي الأكثر جماهيرية على مستوى السلسلة نظراً الى ما تتمتع به من مزايا خاصة، تدور أحداث اللعبة في بداية التسعينات من القرن الماضي، لهذا لن تشاهد مباني مشيدة وأبراج فائقة الارتفاع، حتى ملابس الشخصيات كلاسيكية ولم تعد متداولة في الوقت الراهن، ندعوك الى تحميل لعبة GTA San Andreas للكمبيوتر من أجل خوض جولة طويلة في عام 1992 واكتشاف بعض معالم وأحداث ذلك الزمان.

على الرغم من ذلك قد منحت Rockstar لعبة GTA San Andreas جودة خيالية على صعيد الرسومات أضف الى ذلك المؤثرات الصوتية ذات أعلى درجة نقاء، في النهاية تحصل أنت في المقابل على مزيج رائع من الأصالة والحداثة، سلسلة واسعة من المهام والأحداث المتجددة بانتظارك، بطبيعة الحال لن تسلم من النوايا السيئة لرجال العصابات وزعمائها، لن يجدي نفعاً إن كنت تنوي السير بجانب الحائط، إما أن تتحلى بالقسوة والعنف وإما لن تبقى على قيد الحياة لفترة طويلة وسط هؤلاء المجرمين، الكثير من الأسرار والخبايا نسدل الستار عنها فيما تبقى من فقرات.

حول تحميل لعبة GTA San Andreas للكمبيوتر :-

ملابس الشخصيات :

استمتع بتشكيلة مميزة ومتنوعة من الأزياء بمجرد تحميل GTA San Andreas للكمبيوتر، لا يمكن حصر الاختلافات بين تلك القطع، من الرائع أن البطل لا يظل يرتدي نفس الملابس طوال مسيرته، حيث تتغير الأطقم باستمرار بشكل تلقائي أو بعد تدخل منك في ذلك عن طريق الحصول على العلامات المسؤولة عن تبديل الزي، جدير بالذكر أن كل عصابة لها أطقم خاصة تميزها عن البقية كما هو أمامكم في الصور التوضيحية.


قبعات سوداء، قمصان بيضاء، خضراء وبألوان اخرى كثيرة، بعض الشخصيات ترتدي فقط بنطال بهدف إظهار عضلاتهم المفتولة، أحذية حديثة واخرى كلاسيكية، بالإضافة الى نظارات شمسية وطبية بأشكال مختلفة، العديد من أقنعة الوجه، ملابس الشاطئ، بدلة سوداء، أما عن ملامح الوجه بعد تحميل لعبة GTA San Andreas للكمبيوتر برابط واحد تجد منها الكثير بفروقات واضحة على لون البشرة الى جانب قصة الشعر، فضلاً عن طول القامة والوزن وهلم جرا.

الشوارع والميادين :

معظم أو جميع المباني قديمة تفتقر الى الحداثة، على الرغم من ذلك فإن الأرصفة والطرق لها مظهر مميز، الأشجار والنباتات تزين أغلب الأرجاء، لافتات تملأ الممرات، الاشارات المرورية وتعليمات وارشادات القيادة مثبتة في أغلبية الشوارع، علاوة على الكباري والجسور للعبور الى الجانب الآخر من النهر، طرق السكك الحديدية من أجل حركة القطارات، من الضروري الانتظار حتى يعبر القطار كي لا تصبح عظامك مجرد فتات لا ترى بالعين المجردة.



العشرات من المحلات التجارية، المطاعم، المستشفيات، مراكز الشرطة، متاجر رسمية مرخصة داخل GTA San Andreas لبيع السلاح، منازل بتصاميم متعددة على مساحات مختلفة، بإمكانك بعد تحميل لعبة GTA San Andreas من ميديا فاير الدخول الى البعض منها والتعرف ومشاهدة كل ما بداخل الغرف والممرات.



المركبات داخل لعبة GTA San Andreas :

بالحديث أولاً عن السيارات فيوجد منها ما يقارب من 70 نوع بمواصفات خاصة، بعيداً عن الإمكانيات التي تتمثل في السرعة القصوى، قوة مكابح الفرامل، الحد الأقصى من عدد الركاب، سرعة الاستجابة للأوامر، الثبات على الطريق وقوة الهيكل هناك فروقات أخرى تتضح بعد تحميل جاتا سان اندرس منها الحجم، الألوان أو المظهر العام إن جاز التعبير.

المركبات لا تقتصر فقط على السيارات وإنما تشمل الدراجات النارية فائقة السرعة، بواقع 3 ماركات مميزة، بالإضافة الى الدراجة الهوائية التي تظهر حصرياً للمرة الأولى في العاب جاتا الجديدة، مع مجموعة من العربات الخدمية التي تعود ملكيتها الى جهات حكومية، أبرزها بعد تحميل لعبة GTA San Andreas للكمبيوتر سيارة الشرطة والإطفاء والاسعاف، الى جانب مركبات خاصة بالجيش أهمها الدبابات، المروحيات أو طائرات الهليكوبتر الحربية، المدرعات والمزيد بخلاف جميع ما سبق ذكره.

الأسلحة داخل لعبة جاتا سان اندرس :

فروقات كثيرة تتضح بين سلاح واخر، منها قوة التأثير ومعدل الاصابة الذي يسببه كل منهم على طاقة الهدف، سواء الأشخاص أو المركبات وغيرهم، علاوة على حجم الهيكل، جدير بالذكر أن أضخم الهياكل للقناصة وقاذفة الصواريخ، كما أن الدقة في التصويب تعتبر عامل بالغ الأهمية، بعيداً عن الأسلحة النارية توجد عدة أدوات حادة تتمثل في السكاكين، أدوات النجارة، العصا، المطرقة وغيرهم بانتظارك عند تحميل لعبة جاتا سان اندرس.

على الجانب الآخر مسدسات صغيرة الحجم، رشاشات سريع جداً في الإطلاق واعادة تعبئة مشط الذخيرة، استخدم البازوكا في تفجير الطائرات والدبابات ومختلف أنواع العربات بمجرد قذيفة واحدة تقوم بإطلاقها على الهدف، احصل على خير إضافية حيث تجدها في عدة مناطق متفرقة على الميادين، متاح امتلاك سلاح العدو بعد سلب حياته.

المزيد حول تحميل لعبة GTA San Andreas :-

المهمات :
ما يزيد عن 30 عملية إجرامية يتعين عليك تنفيذها بعد تحميل جاتا سان اندرس على نحو خالي من الأخطاء، أثناء العمل في نمط المهام تعرض أمامك العديد من العروض التقديمة، تحكي طور قصة يجمعك مع رجال عصابتك وأشخاص آخرين من عصابات أخرى، في اجتماعات سرية من أجل الاتفاق على الخطط والاستراتيجيات، في معظم العمليات تقوم أنت بشكل فردي على إنجازها، في بعض المهام الاخرى يتم ارسال مجموعة من المسلحين الى جانبك، حيث يستحيل هنا نجاح المهمة إذا كنت بمفردك.

جميع المهمات بعد تحميل لعبة GTA San Andreas تكون لدوافع شخصية ليست بهدف القضاء على الظلم ونصر الأبرياء وما الى ذلك، وإنما تتمثل في إبرام صفقات مشبوهة منها بيع السلاح والمخدرات، تبادل الحقائب بسرية تامة، علاوة على القتل والتعذيب وطلب فدية من الطرف الآخر، كذلك سرقة واختلاس البنوك، تهريب كبار الشخصيات من السجون، سرقة سيارة الشرطة والتنكر في زي شرطي وترهيب أفراد العصابة وإفساد مخططاتهم.

المؤثرات المرئية والصوتية :
بخلاف تعاقب الليل والنهار واختلاف درجة السطوع، توجد عدة مؤثرات مميزة أثناء التصوير والعرض، على سبيل المثال الحركة البطيئة في عديد من المشاهد بعد تحميل لعبة GTA San Andreas الاصلية برابط مباشر، دخان احتكاك عجلات المركبات على الاسفلت، الانفجارات وما تتسبب به من اشتعال النيران، فضلاً عن اختلاف درجة الحرارة أو الطقس بوجه عام.

الأمطار الغزيرة وامتلاء الشوارع بالمياه، الجو الصافي، قارص البرودة والمتجمد، صوت معين لكل سلاح، أصوات واقعية لمحركات السيارات، الى جانب المظاهر الخلابة عند قيادة السفن والبواخر في عرض البحر، وحركة الرمال في الصحاري نتيجة الرياح الشديدة.

مميزات تحميل لعبة GTA San Andreas للكمبيوتر  :-

  1. حجم صغير مقارنة مع المزايا السابق ذكرها.
  2. تحتوي على مركبات كلاسيكية واخرى حديثة الصنع.
  3. أكثر من 10 أسلحة نارية وحادة.
  4. تضم عشرات الشخصيات والعصابات.
  5. تقام الأحداث على مجموعة مختلفة من المدن.
  6. إمكانية قيادة أي مركبة حتى الطائرات.
  7. نمط المهام أو اللعب الحر.
  8. تجسد الكثير من أحداث الحقيقة.

لتحميل اللعبة من هنا


ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة